موقع تقديم طلبات المنح والمقاعد الدراسية للعام 2013

موقع تقديم طلبات المنح والمقاعد الدراسية للعام 2013

موعد امتحان المفاضلة لغير الاردنيين للعام 2013/2014 الجامعي

تبدأ وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ومنذ صباح بعد غد الاحد استقبال طلبات التقديم للاستفادة من المنح الخارجية والمقاعد الدراسية للعام الدراسي 2013/2014 وذلك لخريجي الثانوية العامة الدورة الشتوية والدورة الصيفية (الفرعين العلمي والأدبي)، ويستمر التقديم لغاية الساعة الثانية عشرة ليلاً من يوم الخميس الموافق 22 الحالي وذلك من خلال الموقع الالكتروني هنا.
وتنقح الوزارة الطلبات فور استلامها اولا باول تمهيدا لاعلان الاسماء وتبليغ الطلبة بالنتائج في الخامس والعشرين من الشهر الحالي.
وتؤكد الوزارة على الطلبة المتقدمين للاستفادة من هذه المنح والمقاعد ضرورة الاطلاع على النشرات الإرشادية والالتزام بالتعليمات والحدود الدنيا لمعدلات القبول المعلنة في الموقع الذي سيقدم كافة المعلومات فجر الاحد، مؤكدة الوزارة بأنه لن يقبل أي طلب بعد انتهاء موعد تقديم الطلبات المعلن عنه أعلاه، وذلك لضيق الوقت المحدد من الدول المانحة وسيتم الإعلان عن أسماء المرشحين عبر الرسائل النصية sms ومن خلال الموقع الإلكتروني للوزارة علماً بأنها ستكون الوسيلة الوحيدة فقط للاتصال والتواصل مع الطلبة.
وتطلب الوزارة من الطلبة الذين تتوفر لديهم الرغبة الأكيدة في الاستفادة من هذه المنح إحضار صورة عن جواز السفر (ساري المفعول) وكشف علامات الثانوية العامة الأصلي باللغتين العربية والانجليزية عند استدعاء المرشحين للمقابلة في مبنى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
واكدت الوزارة بأنه سيتم حذف اسم الطالب الذي حصل على مقعد طب بشري في إحدى الجامعات الأردنية على البرنامج العادي من قوائم المنح والمقاعد الخارجية
أحدث أقدم