اليوم ينتهي تقديم طلبات القبول الموحد للعام 2013

 

اليوم ينتهي تقديم طلبات القبول الموحد للعام 2013

موعد امتحان المفاضلة لغير الاردنيين للعام 2013/2014 الجامعي

تنتهي عند الثانية عشرة من منتصف الليل اليوم السبت عملية تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات الرسمية عبر موقع القبول الالكتروني الموحد مع توقعات ان يصل العدد الاجمالي للطلبات الى نحو 53 ألف طلب حيث وصل عدد الطلبات حتى مساء أمس الى 52300  طلب في حين أكدت مصادر أنه ستعلن القائمة رسميا الاسبوع الاول من أيلول المقبل بمعدلات تنافسية مرتفعة.
ودعت وحدة القبول الإلكتروني الموحد الطلبة الى ضرورة تحري الدقة في الساعات الأخيرة قبل اغلاق الموقع الالكتروني ووقف استقبال الطلبات.
وأجابت الوحدة على استفسارات الطلبة والاسئلة الأكثر تكرارا حيث أكدت انه يُرفض طلب الالتحاق المقدم من الطالب إذا كان الطالب مُلزماً بتقديم صور عن شهادة الدراسة الثانوية العامة أو ما يعادلها، ولم يقم بإرسال هذه الصور بإحدى الوسائل المحددة في دليل تقديم طلب الالتحاق، وخلال الفترة الزمنية المحددة لذلك أيضاً.
وحددت الوحدة الفئة المقصودة بهذا الأمر وهي الطلبة الأردنيون الحاصلون على شهادة الدراسة الثانوية العامة الأردنية قبل عام 2005 لجميع الدورات الصيفية والشتوية، أو الطلبة الأردنيون الحاصلون على هذه الشهادة من إحدى وزارات التربية والتعليم في الدول العربية، أو شهادة المعادلة الصادرة عن وزارة التربية والتعليم الأردنية للطلبة الحاصلين على شهادات ثانوية أجنبية

0 التعليقات :

إرسال تعليق