جامعة فيلادلفيا تحصد المرتبة الأولى بين الجامعات الخاصة حسب ويبومتركس

 

جامعة فيلادلفيا تحصد المرتبة الأولى بين الجامعات الخاصة حسب ويبومتركس

جامعة فيلادلفيا

حصلت جامعة فيلادلفيا على المرتبة الاولى بين الجامعات الأردنية الخاصة والمرتبة الخامسة بين الجامعات الأردنية كافة (حكومية وخاصة) وذلك في تصنيف ويبومتركس الأسباني لتقييم الجامعات والمعاهد العالمية.

وقد أعلن تصنيف ويبومتركس الذي يصدرة المركز الوطني للبحوث في مدريد يوم الجمعة الموافق 2 آب 2013 نتائجه، وقد حافظت جامعة فيلادلفيا على المرتبة الأولى بين الجامعات الأردنية الخاصة والمرتبة الخامسة بين الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة للسنة الخامسة على التوالي ، وذلك وفقا لمعايير عالمية تتناول البيئة الجامعية والمشاركة في البحث والتطوير ومرافق الجامعة والخدمات الإلكترونية والخدمات المقدمة للطلبة وغير ذلك .

أما على المستوى العربي والذي ضم (830) جامعة ومعهد فقد جاء ترتيب جامعة فيلادلفيا في المرتبة الـ (43) . وعلى مستوى الشرق الأوسط من بين (1218) جامعة ومعهد جاء ترتيب فيلادلفيا في المرتبة (145) .

وفي نفس الوقت قام ويبومتركس بتصنيف اكثر من (21000) جامعة ومعهد في العالم وكان ترتيب جامعة فيلادلفيا في المرتبة الـ (3098) على المستوى العالمي.

ومن الجدير بالذكر أن هذه هي السنة الخامسة على التوالي التي تظهر فيها جامعة فيلادلفيا في قائمة أفضل الجامعات الخاصة الأردنية والعربية مما يعبر عن تميز الجامعة ومنافستها لنظيراتها من الجامعات المرموقة على المستويات الوطنية والدولية

0 التعليقات :

إرسال تعليق