قوات الامن تدخل حرم جامعة اليرموك . وادارة الجامعة تفصل 22 طالب

 

https://lh6.googleusercontent.com/-13LT7gnB2DY/UDVMQ8pJnrI/AAAAAAAAAOs/uc_-U7QIHc8/s1600/university2.jpgقوات الامن تدخل حرم جامعة اليرموك . ادارة الجامعة تفصل 22 طالب
استدعت إدارة جامعة اليرموك اليوم الأحد قوات الأمن العام لإلقاء القبض على مجموعة من الأشخاص الذين دخلوا الحرم الجامعي بطريقة غير مشروعة ، وقاموا باستعراض غوغائي، بعضهم يحمل العصي وأدوات حادة بالإضافة إلى مجموعة أخرى ملثمة، واعتدوا على بعض الممتلكات في الجامعة. واكدت ادارة الجامعة في بيان لها انه ، حرصاً منها على سير العملية التعليمية والمحافظة على سلامة الطلبة وعلى بيئة تعليمية هادئة ، وأمام هذه الحالة ، قامت باستدعاء قوات الأمن العام لإلقاء القبض على هذه المجموعة التي لا تعلم عنها شيئا ، "هل هم من الطلبة أم من خارجها " للتعرف على هذه المجموعة ودوافعها، وقد جرى أثناء عملية القبض على عليها إصابة طالبين ورجل أمن جامعي بجروح بسيطة.

و فصلت جامعة اليرموك عصر اليوم 22 طالبا من الجامعة بعد ثبوت تورطهم بالمشاجرة التي وقعت صباح اليوم، بحسب مدير العلاقات العامة نواف كنعان.

وقال مصدر مطلع في الجامعة ان المشاجرة وقعت على بسبب خلافات شخصية بين مجموعة من الطلبة.

واشار المصدر الى أن المجلس استمع إلى شهادات بعض الطلبة والأمن الجامعي، إضافة إلى وجود ضبوطات من قبل قوات الأمن العام بحق طلبة ثبت تورطهم في المشاجرة، مشيرا إلى أن المجلس استعان أيضا بالكاميرات المنتشرة في الجامعة وتمكن من تحديد هوية الطلبة المشاركين.

0 التعليقات :

إرسال تعليق