القبول المباشر وغير المباشر في جامعة العلوم والتكنولوجيا

 





هو القبول في التخصصات التي يقبل فيها الطالب مباشرة حال تقديمه الطلب و تحقيقه للشروط، حيث يتم إبلاغ الطلبة على عناوينهم الالكترونية (حسب العنوان المدخل في الطلب الالكتروني) بنتيجة طلبهم وإعلامهم بالوثائق المطلوبة والرسوم الجامعية المقررة وموعد وآليه استكمال إجراءات قبولهم حيث يتم قبولهم قبولا مباشرا حسب معدلاتهم في الثانوية العامة وما يقابلها في التخصص الذي يرغب الطالب الالتحاق به وحسب الأعداد المقرر قبولها بكل تخصص، وفي حالة قبول العدد المقرر يتم إيقاف القبول بهذا التخصص.

2. القبول غير المباشر (تنافسيا):

وهي التخصصات التي يقبل فيها الطالب تنافسياً حسب تسلسل معدلاتهم في الثانوية العامة وما يقابلها في التخصص الذي يرغب الطالب الالتحاق به وحسب الأعداد المقرر قبولها بكل تخصص حيث يتم إبلاغ الطلبة على عناوينهم الالكترونية (حسب العنوان المدخل في الطلب الالكتروني) بنتيجة طلبهم وإعلامهم بالوثائق المطلوبة والرسوم الجامعية المقررة وموعد وآليه استكمال إجراءات قبولهم في حال الموافقة على قبولهم وسيتم الإعلان عن أسماء الطلبة المقبولين تنافسيا على موقع الجامعة وسيتم ارسال رسالة الكترونية على العناوين الالكترونية للطلبة المقبولين.


3 التعليقات :

  1. السلام عليكم انا معدلي ٨٥٠٤ معي مكرمة جيش بيطلعلي هندسة طيران

    ردحذف
  2. السلام عليكم انا معدلي 74 تخصص صحي الشامل بطلعلي ادرس بجامعة العلوم والتكنولوجيا تخصص علاج طبيعي ع التنافس وكم سعر الساعة موازي !!

    ردحذف
  3. معدلي 81 بطلعلي هندسه كيميائيه بالتكنو بس موازي ؟

    ردحذف