مواعيد امتحان الشامل للدورة الصيفية

 

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2013 بالجزائر

حددت اللجنة العليا للامتحانات في جامعة البلقاء التطبيقية اخر موعد لتقديم طلبات الاشتراك لامتحان الشهادة الجامعية المتوسطة «الشامل» في الدورة الصيفية 2013 يوم الاحد 26/5/2013.

وقال مدير وحدة التقييم والامتحانات العامة الدكتور محمد اللحام انه تم تحديد الفترة 15/6/2013 وحتى يوم السبت 22/6/2013 ليعقد خلالها الامتحان العلمي لكافة التخصصات وذلك وفقا للبرنامج الذي سيتم الاعلان عنه في حينه.

وبين خلال الاجتماع الذي تم برئاسة الدكتور نبيل الشواقفة رئيس الجامعة مناقشة مجريات العمل في فعاليات امتحان الشهادة الجامعية المتوسطة في دورته الصيفية لعام 2013 ان اللجنة حددت مواعيد الامتحان النظري ايام السبت الموافق 29/6/2013 للورقة الاولى ويوم الثلاثاء الموافق 2/7/2013 للورقة الثانية والسبت الموافق 6/7/2013 للورقة الثالثة بحيث تبدا امتحانات جميع الاوراق في تمام الساعة العاشرة صباحا وفي حال تعذر عقد أي امتحان لأي سبب ينقل امتحان ذلك الامتحان الى يوم الاحد الموافق 7/7/2013.

وقال الدكتور اللحام أن اللجنة راعت خلال تحديدها لمواعيد الامتحان ان يتم عقد كافة الفعاليات قبل حلول شهر رمضان وذلك تسهيلا على الطلبة والمكلفين في الميدان.

كما راعت اللجنة ترك العدد المناسب من الايام قبل امتحان كل ورقة لاعداد الطالب نفسه للامتحان بالشكل الامثل.

كما حث الدكتور اللحام كل الفئات المعنية بامتحان الشهادة الجامعية المتوسطة سواء كانت كليات ام طلبة ام اهالي على متابعة الموقع اللاكتروني لوحدة التقييم والامتحانات العامة : http://shamel.bau.edu.jo بشكل دوري للحصول على اية تعليمات او معلومات فيما يتعلق بالامتحان والاطلاع على الخطط الدراسية وتوزيع المواد على اوراق الامتحان اضافة ألى أنه قد تم وضع نماذج اسئلة من السنوات السابقة ليتمكن الطلبة من الاطلاع عليها والتدرب عليها كما وحث الطلبة على بذل المزيد من الجهد والوقت في التجهيز للامتحان.الرأي

0 التعليقات :

إرسال تعليق