اليوم يبدأ تقديم طلبات القبول الموحد للعام 2014/2013 الجامعي

 

اليوم يبدأ تقديم طلبات القبول الموحد للعام 2014/2013 الجامعي

قوائم إساءة الاختيار للعام الجامعي 2012 – 2013
من جهة ثانية تبدأ في الثامنة من صباح اليوم الاثنين وحدة تنسيق القبول الالكتروني الموحد، عملية استقبال طلبات الالتحاق الالكترونية وحتى الساعة الثانية عشرة مساءً من يوم السبت الموافق 17/ 8 / 2013، وذلك من خلال الموقع الالكتروني للوحدة، www.admhec.gov.jo.
ووزعت الوحدة على كافة مكاتب البريد في المملكة 65 الف طلب التحاق ليتمكن الطلبة من شراء القسائم المالية وطلبات الالتحاق من اي مكتب قريب من منطقة السكن.

وتتضمن القسيمة المالية رقما سريا يمكن الطالب من الدخول للموقع منذ اول يوم لاستقبال الطلبات ويمكنه خلال ايام استقبال الطلبات ان يدخل على طلبه ويضيف ويعدل ايا من المعلومات اللازمة حتى اخر يوم لاستقبال الطلبات.
وقال مدير وحدة القبول الموحد الالكتروني الدكتور غالب الحوراني في تصريحات لـ»الدستور» ان تقديم طلبات الالتحاق سيستمر طوال أيام عطلة عيد الفطر السعيد،علماً بأن عطلة العيد لن تحسب من ضمن فترة تقديم الطلبات الرسمية، مشيرا الى انه يمكن لجميع الطلبة الراغبين في إجراء تعديل في طلب الالتحاق الدخول للبرمجية في أي وقت، وعلى مدار الساعة خلال الفترة المحددة لعملية تقديم طلبات الالتحاق ناصحا الطلبة بشراء بطاقات الدفع المالي قبل بدء عطلة عيد الفطر.
واكد الحوراني أن جميع طلبات الالتحاق سـتعامل بعدالة مطلقة، وبالطريقة ذاتها، فليس هناك أفضلية لطلب الالتحاق المقدم في اليوم الأول عن الطلب المقدم في اليوم الأخير، وبذلك ننصح الطلبة بضرورة التروي، وعدم التسرع في تقديم طلب الالتحاق.
وبحسب اليات التسجيل، يقوم الطالب بشراء بطاقة الدفع المالي، وقيمتها (15) ديناراً من أي من المكاتب البريدية المحددة على الموقع الالكتروني والمنتشرة في المملكة، واستخدام البيانات المثبتة فيها للدخول لبرمجية تقديم طلب الالتحاق، وبعد ذلك يحتاج الطالب بعض البيانات المثبتة في هوية الأحوال المدنية الخاصة به، ويمكن للطلبة شراء بطاقات الدفع المالي اعتباراً من صباح اليوم الاثنين.

قوائم إساءة الاختيار للعام الجامعي 2012 – 2013

2 التعليقات :

  1. السلام عليكم انا نجحت توجيهي وحصلت على معدل 7 وقبل سنة قدمت أوراقي وما طلع لي اشي وانا مكرمة شو اعمل هسا

    ردحذف
  2. معدلي 63 ممكن ادرس حقوق موازي

    ردحذف