نتائج القبول الموحد للدورة الشتوية للعام الجامعي 2015 - 2014

نتائج القبول الموحد 2014 ,  نتائج القبول الموحد لمرحلة البكالوريوس  ,نتائج القبول الموحد للجامعات الاردنية 2015/2014
نتائج القبول الموحد 2014 جامعات الاردن
تؤكد وحدة تنسيق القبول الموحد بأنه ليس هناك من ضرورة تستدعي حضور الطالب شخصياً لمراجعتها، وذلك من منطلق الأسباب التالية:

أ. أن المراجعة الشخصية تسبب لك هدراً في الوقت والمال، إضافة للعناء والتعب، وفي جميع الأحوال لن تقدم لك هذه الزيارة معلومات إضافية عما هو متاح على الموقع الالكتروني للوحدة، ولن تعطيك استثناءً في المعاملة، أو حقاً لغيرك.

ب. سوف تبذل وحدة تنسيق القبول الموحد قصارى جهدها لتوضيح أي أسئلة قد تتبادر إلى ذهن الطالب، وترجو الوحدة منك عزيزنا الطالب عدم الاتصال الهاتفي، إلا في حالات الضرورة القصوى، والتي تتعلق ببيانات أو معلومات غير معلنة، أو متاحة على الموقع الالكتروني الخاص بها، فالاتصال الهاتفي لن يعطيك حقاً لغيرك، أو استثناءً خاصاً بك.

القبول الموحد 2014
ج. تتمنى الوحدة من الطلبة الأعزاء أن يثقوا بأنها تتعامل معهم جميعاً على قدم المساواة وسيحظى جميع الطلبة بالقدر نفسه من المعاملة العادلة.

د. تؤكد الوحدة بأنه تقرر منح رؤساء الجامعات الأردنية الرسمية صلاحية إجراء مناقلات الطلبة الأردنيين المقبولين ضمن قوائم القبول الموحد من تخصصات ذات معدل أعلى إلى تخصصات مساوية , أو أدنى في المعدل التنافسي في نفس الجامعة , أو من أي جامعة أخرى شريطة أن يكون الطالب حاصلاً على الشهادة الثانوية الأردنية لعام 2014 , وذلك وفقاً للشواغر المتوفرة في التخصص المرغوب فيه, وعلى الطالب الراغب بذلك التوجه للجامعة المعنية.

هـ. تؤكد الوحدة بأنه تقرر منح رؤساء الجامعات الأردنية الرسمية صلاحية النظر في قبول الطلبة الأردنيين الحاصلين على معدلات (65%) فما فوق في شهادة الدراسة الثانوية العامة الأردنية لعام 2014 الذين تقدموا بطلبات التحاق لوحدة تنسيق القبول الموحد , ولم يقبلوا في احد تخصصات الجامعات الأردنية الرسمية بسبب الاختيارات التي ذكروها في طلبات التحاقهم(فئة إساءة الاختيار) , وذلك وفقاً للشواغر المتوفرة في التخصص المرغوب فيه , و شريطة تحقيق الحد الأدنى لمعدل القبول التنافسي للعام الجامعي 2014/2015, وعلى الطالب الراغب بذلك التوجه للجامعة المعنية.
وسيتم اضافة رابط نتائج القبول الموحد خلال الايام القادمة
رابط النتائج هنا

10 تعليقات

  1. متى نتائج القبول الموحد رجاء لطلاب المكرمة الملكية

    ردحذف
    الردود
    1. مكرمه ملكيه ما فيه على الفصل هاد ...... المكرمه بتكون ببدايه الفصل فقط

      حذف
  2. ممكن رابط القبولات عام 2014 دورة صيفيه

    ردحذف
  3. ممكن رابط القبولات الموحده

    ردحذف
  4. ممكن رابط الاقل حظا 2014-2015

    ردحذف
  5. ممكن اعرف شو بطلع لطلاب توجيهي الفندقي في الجامعات الحكوميه و الخاصه

    ردحذف
  6. ممكن اعرف هلئ انا كنت بمدرسة ام القرى الاساسية للبنات ودرست فيها للعاشر وما فيها توجيهي وبعد العاشر بصير النقل تلقائي لمدرسة وادي السير الثانوية للبنات ودرست فيها بس سنتين بطلعلي مكرمة الاقل حظا لانو الشرط بمكرمة الاقل حظا انو يكون الي بالمرسة الي شملتها المكرمة تلات سنين

    ردحذف
    الردود
    1. ما بتشترط المكرمه بعدد السنين يلي درستيها بالمدرسه المهم المعدل لقبولك

      حذف
  7. متى نتائج القبول الموحد الشتوي لطلاب المكرمه

    ردحذف
  8. ممكن نعرف متى نتائج قبول طلاب الدوره الشتوبه

    ردحذف
أحدث أقدم